2022-01-17T23:16:20+03:00

للتحكم فى جوعك قبل النوم.. تناول هذه الأطعمة دون الإخلال بخطة إنقاص الوزن - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. للتحكم فى جوعك قبل النوم.. تناول هذه الأطعمة دون الإخلال بخطة إنقاص الوزن والان إلى التفاصيل :

ينتهي الأمر بمعظمنا بتناول واحد أو أكثر من الأطعمة الغير صحية في وقت متأخر من الليل لسد رغبته فى الجوع، وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لعدم الاستسلام لرغباتنا الشديدة، إلا أن النوم جائعًا يمكن أن يؤدي في الواقع إلى تخريب جهود اتباع النظام الغذائي لإنقاص الوزن، وهناك بعض الأطعمة صالحة للاستهلاك حتى في الساعات المتأخرة من الليل عند الشعور بالجوع دون الإخلال بخطة إنقاص الوزن، وفقًا لما ذكره تقرير موقع "تايمز أوف انديا".

فيما يلى.. أطعمة صحية يمكن تناولها قبل النوم دون الإخلال بخطة إنقاص الوزن:

الزبادي اليوناني

ارتفاع نسبة البروتين وانخفاض السكر في الزبادي يجعله وجبة رائعة قبل النوم لمن يحاولون إنقاص الوزن، حيث يساعد على الشعور بالشبع وحرق الدهون في الجسم، فهو  خيار صحي للتغلب على الرغبة الشديدة في تناول الطعام ليلًا.

زبدة الفول السوداني على خبز الحبوب الكاملة

زبدة الفول السوداني غنية بالتريبتوفان، وهو بروتين يساعد على النوم، كما أنه يساعد في بناء العضلات وبالتالي التخلص من الدهون.

الجبن

تساعد في الحفاظ على شعورك بالشبع والامتلاء طوال الليل، حيث يساعد البروتين الموجود فيها أيضًا على إصلاح العضلات، وهى الوجبة الخفيفة المثالية قبل النوم.

الموز

الموز غني أيضًا بالتريبتوفان ويساعد على النوم جيدًا، كما نعلم جميعًا أن الموز غذاء رائع ويمنحنا شعورًا بالشبع والامتلاء.

اللوز

يحتوي اللوز على الألياف والبروتين اللذين يساعدان معًا في إنقاص الوزن وتعزيز الصحة بشكل عام، كما أنه يساعد في إدارة مؤشر كتلة الجسم.

الكرز

السكريات الطبيعية فى الكرز تساعد على إرضاء الرغبة الشديدة في تناول الحلويات، كما أن الكرز مصدر طبيعي للميلاتونين، وهو الهرمون المنظم للنوم.

مشروب البروتين

تعتبر مخفوقات البروتين مفضلة لدى عشاق الصالة الرياضية، حيث أنها تساعد في إصلاح العضلات وتنظيم النوم أيضًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل للتحكم فى جوعك قبل النوم تناول

كانت هذه تفاصيل للتحكم فى جوعك قبل النوم.. تناول هذه الأطعمة دون الإخلال بخطة إنقاص الوزن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم