2022-01-17T23:20:06+03:00

المنازعات تعاقب الأهلي بغرامة ضخمة.. وتغرّم الشباب - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المنازعات تعاقب الأهلي بغرامة ضخمة.. وتغرّم الشباب والان إلى التفاصيل :

أعلنت غرفة فض المنازعات اليوم الاثنين فرض عقوبة على النادي الأهلي. حيثُ قررت إلزام النادي بدفع مبلغ مليوني ريال لنادي الفيصلي كمستحقات متأخرة في صفقة التعاقد مع يزيد البكر.

كما قامت اللجنة بإلزام النادي الجداوي بدفع مبلغ خمسة آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى. وكذلك دفع مبلغ 163,720 ريالًا لنادي الزلفي. وهي تمثل نسبته المستحقة كمساهمة تضامنية في تدريب اللاعب وأخيرًا مبلغ 5000 ريال رسوم تقديم تلك الدعوى أيضًا.

وبقرار غرفة فض المنازعات فقد مبلغ مجموع ما ألزمت به الأهلي، مبلغ 2,173,720 ريال. وهو يعد مبلغًا ضخمًا للغاية في ظل الظروف التي يعيشها النادي.

وكذلك أعلنت الغرفة أيضًا إلزام نادي الشباب بدفع مبلغ 21 ألف ريال للاعب حسن علي الراعب. وأوضحت الغرفة أنّ القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي. والمدى الزمني للسداد هو 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

وعلى صعيد آخر، فقد ألزمت الغرفة نادي الفيحاء. بدفع مبلغ 650 ألف ريال للوسيط عبد الله الظقيري تمثل عمولة انتقال اللاعب سامي الخيبري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المنازعات تعاقب الأهلي بغرامة

كانت هذه تفاصيل المنازعات تعاقب الأهلي بغرامة ضخمة.. وتغرّم الشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم