2022-01-17T23:44:02+03:00

الأزمات تتوالى.. إصابة جديدة تجتاح صفوف فريق الهلال - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأزمات تتوالى.. إصابة جديدة تجتاح صفوف فريق الهلال والان إلى التفاصيل :

استقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم خبرًا سيئًا آخر اليوم الاثنين بشأن لاعب الفريق الأول جانغ هيون سو.

ونشر النادي العاصمي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع الكوري الجنوبي. أكّدت إصابته في العضلة الضامة حيثُ تعرض لكدمة في لقاء التعاون يوم السبت الماضي.

وبات من المتوقع غياب المدافع جانغ هيون سو عن المواجهة المقبلة للهلال أمام الباطن ضمن فعاليات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى صعيد آخر، فقد واصل الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري برنامجهما التأهيلي اليوم على هامس الفريق. بينما واصل عبد الله عطيف مايسترو الوسط خوض تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية.

واعتمد المدرب البرتغالي خلال تدريبات اليوم على التركيز في النواحي الفنية والخططية وتدريبات لياقية متنوعة بالكرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأزمات تتوالى إصابة جديدة

كانت هذه تفاصيل الأزمات تتوالى.. إصابة جديدة تجتاح صفوف فريق الهلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم