2022-01-18T00:00:52+03:00

فيفا يكشف لمن منح كريستيانو رونالدو صوته في جائزة ذا بيست 2021 - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيفا يكشف لمن منح كريستيانو رونالدو صوته في جائزة ذا بيست 2021 والان إلى التفاصيل :

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أصوات قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، ومهاجم مانشستر يونايتد، في تصويت جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وأعلن مساء اليوم الإثنين، فيفا، في حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2021، حيث نال روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم، وجاء بعده ليونيل ميسي، ثم محمد صلاح في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا.. فيفا يكشف لمن منح محمد صلاح صوته في جائزة ذا بيست 2021

وكعادته رونالدو في التصويت لم يقع اختياره على منافسه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث اختار أولًا مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي.

ويتضمن التصويت في تلك الجائزة، أصوت قائدي المنتخبات، لذا يحق للهداف التاريخي لكرة القدم التصويت، لكونه قائدًا لمنتخب البرتغال.

تصويت كريستيانو رونالدو في جائزة ذا بيست 2021

المرتبة الأولى: روبرت ليفاندوفسكي (بولندا/ بايرن ميونخ).

المرتبة الثانية: نجولو كانتي (فرنسا/ تشيلسي).

المرتبة الثالثة: جورجينيو (إيطاليا/ تشيلسي).

صاحب المركز الأول يحصل على 5 نقاط من كل تصويت، مقابل 3 نقاط لصاحب المركز الثاني، ونقطة لصالح المركز الثالث.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيفا يكشف لمن منح كريستيانو

كانت هذه تفاصيل فيفا يكشف لمن منح كريستيانو رونالدو صوته في جائزة ذا بيست 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم