2022-01-18T00:20:29+03:00

«طيخا وعنبة وموزة» يغيرون أسماءهم الفنية ويوعدون هاني شاكر بعدم المخالفة - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «طيخا وعنبة وموزة» يغيرون أسماءهم الفنية ويوعدون هاني شاكر بعدم المخالفة والان إلى التفاصيل :

وافق الثلاثي مؤدو المهرجانات حمو طيخا ومصطفى عنبة وأحمد موزة على تغيير أسماء الشهرة الخاصة بهم، لأسماء جديدة معتمدة لدى نقابة الموسيقيين وهى الأسماء التى أقروا على استخدامها وعدم استخدام أسماء الشهرة القديمة التي عرفوا بها، حيث غير حمو طيخا اسم شهرته إلى حمو رجب، وعنبة إلى مصطفى عناب، وأحمد موزة إلى أحمد السلطان، ووعدو نقيب الموسيقيين وإدارة النقابة بعدم استخدامهم لأسماءهم القديمة في الدعاية لحفلاتهم وأعمالهم الجديدة بتاتاً. وأكد الفنان حمادة أبو زيد عضومجلس إدارة نقابة الموسيقيين، أن ثلاثي المهرجانات أكملوا أوراقهم في نقابة الموسيقيين، واجتازوا اختبارات النقابة بنجاح، وحصلوا على تصريح سنوي بالعمل في مصر وخارجها. وأوضح نقيب الموسيقيين هاني شاكر أن النقابة تفتح الباب أمام الجميع، ولا تفضل مطرب عن الآخر، موضحا أنه طالما اجتاز أى مطرب منهم الإختبارات الصوتية امام اللجنة المختصة التي تعينها النقابة لاختبار المطربين الجدد يحصل على التصاريح على الفور.

اقرأ أيضا - خاص| أحمد جمال يعلن تفاصيل أعماله الغنائية في 2022.. ويفجر «مفاجأة عاطفية»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طيخا وعنبة وموزة يغيرون

كانت هذه تفاصيل «طيخا وعنبة وموزة» يغيرون أسماءهم الفنية ويوعدون هاني شاكر بعدم المخالفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم