2022-01-18T00:20:50+03:00

اعتقال ممرضة إيطالية تعطي حقن لقاح فارغة لمناهضي تطعيم كورونا - فيديو - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اعتقال ممرضة إيطالية تعطي حقن لقاح فارغة لمناهضي تطعيم كورونا - فيديو والان إلى التفاصيل :

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه ممرضة إيطالية وهي تفرغ محتويات حقنة اللقاح في منديل، قبل أن تضع الحقنة فارغة في أذرع الأشخاص.

وأظهر خلال مقطع فيديو، أن الشرطة وضعت كاميرا خفية وضعها المحققون بمركز تلقي اللقاح الذي تعمل به الممرضة بعد تلقي بلاغ بشأنها، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «جارديان» البريطانية.

واعتقلت الشرطة الإيطالية ممرضة في باليرمو بتهمة التظاهر بإعطاء لقاحات كورونا لنشطاء مناهضين للتطعيم في البلاد.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على ممرضة أخرى من مركز التطعيم نفسه لتظاهرها بتطعيم 11 شخصاً باستخدام طريقة مماثلة في ديسمبر 2021.

 

وذكرت الشرطة، أن من بين الذين تم تطعيمهم بهذه الطريقة عضو بارز في الحركة المحلية لمكافحة التطعيم، وتواجه الممرضتان تهمة سوء السلوك والتزوير.

 

وفي إيطاليا، يحصل الأشخاص الذين يتم تطعيمهم ضد «كورونا» على شهادة رقمية مطلوبة الآن للسفر والذهاب إلى المطاعم والمسارح ودور السينما، وغيرها من الأماكن العامة.

twitter.com/poliziadistato/status/1482246841529942019?t=tDJiq4nYEL6xdT-lfn6DOQ&s=19

 

اقرأ أيضا ممرضة إيطالية تنتحر بعد إصابتها بفيروس كورونا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اعتقال ممرضة إيطالية تعطي حقن

كانت هذه تفاصيل اعتقال ممرضة إيطالية تعطي حقن لقاح فارغة لمناهضي تطعيم كورونا - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم