2022-01-18T00:35:51+03:00

العدو الاسرائيلي يصف الهجوم اليمني على الامارات بالضخم والكبير ويكشف عن قلقه - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. العدو الاسرائيلي يصف الهجوم اليمني على الامارات بالضخم والكبير ويكشف عن قلقه والان إلى التفاصيل :

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

اوضح المراسل العسكري للقناة العاشرة العبرية أوهيلر إن المؤسسة الأمنية في كيان العدو تدرس تفاصيل الضربات الجوية التي نفذتها قوات صنعاء على منشآت النفط بالقرب من أبو ظبي.

ولفت أوهيلر في تغريدات بحسابه على تويتر الى إن التقديرات لدى كيان العدو تشير إلى أن نحو عشر طائرات بدون طيار شاركت في الهجوم ، بما في ذلك طائرات مفخخة وصواريخ ذات مدايات بعيدة تم إطلاقها على ما يبدو من اليمن بطريقة دقيقة ومنسقة.

ونقل عن مصادر أمنية في كيان العدو تقييمها ووصفها للهجوم بالضخم والكبير الذي يذكر بالهجوم على منشآت نفطية سعودية في عام 2019م في إشارة إلى الهجوم على بقيق وخريص.

وكانت القوات المسلحة اليمنية اعلنت عن تنفيذ عملية “إعصار اليمن” العسكرية في عمق العدو الإماراتي، رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العدو الاسرائيلي يصف الهجوم

كانت هذه تفاصيل العدو الاسرائيلي يصف الهجوم اليمني على الامارات بالضخم والكبير ويكشف عن قلقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم