2022-01-18T00:40:12+03:00

رانيا يوسف: أبحث عن رجل يحترم رجوعي للبيت 5 الفجر يوميًا - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رانيا يوسف: أبحث عن رجل يحترم رجوعي للبيت 5 الفجر يوميًا والان إلى التفاصيل :

11:24 م الإثنين 17 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها كانت تبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملها وعقلها وطموحها.

وأضافت في حوار أجرته مع المذيعة إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المعروض على قناة ETC: "برجع يوميا لمنزلي ما بين 4 أو 5 الفجر من الشغل، وأحيانا أعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل".

[embedded content]

وعما إذا كانت ستفكر في الارتباط للمرة الرابعة، قالت "الجواز مالوش لازمة بالنسبالي دلوقتي، مفهوم الجواز في المجتمعات العربية مش صح، بيتجوزوا عشان الخلفة أو لإن معندهمش حرية يبقوا في علاقات مفتوحة وهو أمر طبيعي في المجتمعات العربية".

يُعرض لـ رانيا يوسف حاليا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف ونانسي صلاح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رانيا يوسف أبحث عن رجل يحترم

كانت هذه تفاصيل رانيا يوسف: أبحث عن رجل يحترم رجوعي للبيت 5 الفجر يوميًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم