2022-01-18T00:44:16+03:00

رولا يموت تستلقي عارية وتثير الجدل مجددا -بالصورة - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رولا يموت تستلقي عارية وتثير الجدل مجددا -بالصورة والان إلى التفاصيل :

نشرت ​رولا يموت​ صورة جريئة لها بدت فيها شبه عارية، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.وظهرت رولا في الصورة وهي مستلقية، مستعرضة جسدها بإثارة.ونالت الصورة رواجا بين المتابعين الذين انقسموا برأيهم فيها، وهذا ليس بغريب عن رولا يموت، اذ دائما ما تثير الجدل بصورها على صفحتها الخاصة.وكانت نشرت رولا يموت فيديو قصيراً لها عبر خاصية الستوري أي القصص القصيرة، ظهرت فيه وهي تستعرض جمالها، وترتدي بيكني أصفر اللون.وأظهرت رولا انحناءات جسمها، مستعرضة جمالها، على الرغم من أننا في فصل الشتاء، واعتبر كثيرون انها تتحدى الحرارة المنخفضة، فيما أشار كثيرون إلى ان الفيديو قديم، لكنها أحبت أن تنشره الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رولا يموت تستلقي عارية وتثير

كانت هذه تفاصيل رولا يموت تستلقي عارية وتثير الجدل مجددا -بالصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم