2022-01-18T00:44:59+03:00

بسكال مشعلاني والمخرج زياد خوري يَجهزان لكليب «دخيلو الله» - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بسكال مشعلاني والمخرج زياد خوري يَجهزان لكليب «دخيلو الله» والان إلى التفاصيل :

تستعد المطربة بسكال مشعلاني لطرح أغنية جديدة بعنوان "دخيلو الله"، وتعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج زياد خوري لإنجاز تصوير الأغنية حتى تستطيع طرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة.

أغنية «دخيلو الله» كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير، وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور اللبنانى.

وطرحت الفنانة بسكال مؤخراً عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنيتها الجديدة "أستنى"، من كلمات الفنان المصري «محمد الرفاعي» وألحان زوجها ومدير أعمالها الفنان «ملحم أبو شديد».

النجمة بسكال مشعلاني وزوجها الفنان ملحم ابو شديد

احضرو #استنى غنيتي الجديده على قناتي الرسميه youtube #Istanna #يوتيوب???? t.co/uiS4x99kia pic.twitter.com/gj1wLJw7L6

— pascale machalani (@pascalbachalani) September 9, 2021

وحققت الأغنية نحو 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضاً - «طيخا وعنبة وموزة» يغيرون أسماءهم الفنية ويوعدون هاني شاكر بعدم المخالفة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بسكال مشعلاني والمخرج زياد خوري

كانت هذه تفاصيل بسكال مشعلاني والمخرج زياد خوري يَجهزان لكليب «دخيلو الله» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم