2022-01-18T00:45:04+03:00

مدرب سلة الزمالك: لاعب في الأهلي وجه لنا إشارة خارجة ويستحق العقاب - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدرب سلة الزمالك: لاعب في الأهلي وجه لنا إشارة خارجة ويستحق العقاب والان إلى التفاصيل :

كشف ياسر عبد الوهاب مدرب فريق كرة السلة بالزمالك عن قيام أحد لاعبي الأهلي بحركة سيئة خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وكان فريق السلة بالأهلي قد حول تأخره في المباراة إلى فوز مثير على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 86-85، وذلك في الثانية الأخيرة من اللقاء. طالع التفاصيل

وقال ياسر عبد الوهاب في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "للأسف نهاية المباراة اليوم لم تكن جيدة، كانت هناك إشارة (حركة مش مظبوطة) من لاعب الأهلي تجاهنا".

وأكمل: "مودي لاعب الزمالك كان يقصد بإشارته أن المباراة انتهت، لكن قبلها لاعب الأهلي وجه لنا إشارة خارجة لا يصح أن أذكرها".

وأردف: "لاعب الأهلي كان يستحق عقوبة من جانب الحكم، لكني لا أحب التعليق على القرارات التحكيمية، خاصة وقت الهزيمة".

واختتم: "المباراة انتهت ولا توجد مشكلة، نتأسف لجماهير الزمالك والقادم أفضل، ولدينا فريق جيد يجعلكم فخورين به".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدرب سلة الزمالك لاعب في الأهلي

كانت هذه تفاصيل مدرب سلة الزمالك: لاعب في الأهلي وجه لنا إشارة خارجة ويستحق العقاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم