2022-01-18T00:48:42+03:00

عمر كمال يكشف عن كواليس أغنيته لياسمين عبد العزيز - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمر كمال يكشف عن كواليس أغنيته لياسمين عبد العزيز والان إلى التفاصيل :

أعرب الفنان المصري عمر كمال، عن سعادته بردود الأفعال الأولى، حول أغنية “بحبك” التي قام بغنائها في عيد ميلاد النجمة ياسمين_عبد_العزيز، خصوصاً أن الفيديو تخطى المليون مشاهدة في ساعات قليلة.

أكد عمر، أن النجم أحمد_العوضي، طلب منه تقديم أغنية خاصة لزوجته واختار معه كلمات الأغنية بنفسه وذلك قبل أيام من عيد ميلادها وأنه سعيد بثقة “العوضي” وأنه يعتبره أخاً له.

اقرأ: خلاف بين شقيقي ياسمين عبد العزيز

وكان النجم أحمد العوضي احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

ومن كلمات الأغنية “بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف ايه في احساسي.. يا اغلى الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده انا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وانا بوصف في احساسي”.

يذكر أنها المرة الثانية التي يغني عمر كمال أمام النجمين العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد مشاركته بالظهور معهما والغناء في مسلسلهما “اللي ملوش كبير” الذي جمعهما في رمضان الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمر كمال يكشف عن كواليس أغنيته

كانت هذه تفاصيل عمر كمال يكشف عن كواليس أغنيته لياسمين عبد العزيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم