2022-01-18T00:52:33+03:00

رئيس الإسماعيلي: الصباحي احتسب ركلة جزاء الأهلي ليرضي جماهيره.. وألوم معلق المباراة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس الإسماعيلي: الصباحي احتسب ركلة جزاء الأهلي ليرضي جماهيره.. وألوم معلق المباراة والان إلى التفاصيل :

تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن شكوى الدراويش بعد مواجهة الأهلي في ثاني جولات كأس الرابطة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

طالع.. بيان رسمي | الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الأهلي ويهدد بالانسحاب من كأس الرابطة

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "الاعتراض على العدالة في التحكيم، الهدف من هذا البيان هو تحقيق العدالة للكل، وأن يتم تصحيح المنظومة".

وأضاف: "حكم اللقاء محمد الصباحي كان يريد أن يداري على خطأ باهر المحمدي باحتساب ركلة جزاء للأهلي".

وأردف: "تقنية الفار لم تطالب الحكم بالحضور لمشاهدة ركلة الجزاء، أريد من الحكم أن يجلس مع نفسه هو ولجنة الحكام ويشاهدوا اللعبة".

وتابع: "أرى ان الحكم كان يريد صنع توازن بين الفريقين، وهذا الكلام كان غير صحيح، احتساب الصباحي لركلة جزاء الأهلي كان من أجل إرضاء الخصم وجماهيره".

واستكمل: "الإسماعيلي قدم مباراة جيدة جدًا وكنا أكثر خطورة على مرمى الأهلي، وهذا كله كان غير موجود في المباريات الأخيرة".

واستطرد: "ألوم على معلق المباراة الذي كان يعلق لجمهور الأهلي فقط، هذه ليست عدالة، الأهلي سيظل يفوز بكل البطولات لغياب العدالة، وإذا كنتم تريدون أن يفوز الأهلي باستمرار أقترح عليكم إقامة دوري خاص للأهلي فقط ليفوز به، مع إقامة دوري آخر للفرق (الغلابة) الأخرى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس الإسماعيلي الصباحي احتسب

كانت هذه تفاصيل رئيس الإسماعيلي: الصباحي احتسب ركلة جزاء الأهلي ليرضي جماهيره.. وألوم معلق المباراة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم