2022-01-18T01:01:18+03:00

يحيى الكومي: نطالب بالتحقيق مع حكم مباراة الأهلي.. ولن ننسحب من كأس الرابطة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يحيى الكومي: نطالب بالتحقيق مع حكم مباراة الأهلي.. ولن ننسحب من كأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

طالب يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق مع محمد الصباحي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات كأس الرابطة.

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانًا للاعتراض على حكم مواجهته أمام الأهلي محمد الصباحي، بسبب قراراته واحتسابه لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "نحن لم نقل إننا سننسحب من بطولة كأس الرابطة، ولكن نريد إجراء تحقيق، وهناك أخطاء والبشر جميعهم يرتكبون أخطاء".

وتابع: "الإسماعيلي لن ينسحب من الدوري، لكن نطلب تحقيق لجنة الحكام مع حكم المباراة، وإعلان نتيجة هذا التحقيق".

طالع | رئيس الإسماعيلي: الصباحي احتسب ركلة جزاء الأهلي ليرضي جماهيره.. وألوم معلق المباراة

وبشأن رحيل شكري نجيب، أجاب: "رحل بناءً على رغبته، هو لا يريد التجديد بعد أن حاولنا معه بكل الطرق، ولم يكن أمامنا سوى بيعه".

وتابع: "محمد صادق تلقى عرضًا جيدًا، وقد يكون اللاعب يستحق أكثر من ذلك، ولكن رأينا أنه عرض جيد من نادي بيراميدز".

واختتم: "لن نستغنى عن باهر المحمدي أبدًا، ولن نترك عن أي لاعب قمنا بتجديد عقده".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يحيى الكومي نطالب بالتحقيق مع

كانت هذه تفاصيل يحيى الكومي: نطالب بالتحقيق مع حكم مباراة الأهلي.. ولن ننسحب من كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم