2022-01-18T01:08:04+03:00

أبو فلة يتبقى له هذا المبلغ كي يصل لـ 10 مليون دولار - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبو فلة يتبقى له هذا المبلغ كي يصل لـ 10 مليون دولار والان إلى التفاصيل :

ما زال اليوتيوبر الكويتي ​أبو فلة​ ساجنا نفسه في غرفة زجاجية، من أجل جمع مبلغ 10 مليون دولار، وبعد أيام على خطوته المميزة والإنسانية، تمكّن أبو فلة من جمع مبلغ 9 مليون و28 ألف دولار، أي تبقى له أقل من مليون دولار على جمع المبلغ الذي كان يسعى له.وكان أطلق حسن سليمان الملقب بـ "أبو فلة"، حملة لتدفئة لمن يعاني من البرد والصقيع من اللاجئين والنازحين في المنطقة.وتأتي دعوة أبو فلة لدعم الشعوب التي تعاني من ظروف صعبة جراء برد الشتاء ومساندة اللاجئين.وشجعت حملة "أجمل شتاء في العالم"، التي أطلقتها الحكومة الإماراتية، حملة "أبو فلة"، في مبادرته الإنسانية الهادفة، وذلك لتوفير الدعم لمئات الآلاف ممن هم بحاجة للمساندة تحت عنوان “لنجعل شتاءهم أدفأ”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبو فلة يتبقى له هذا المبلغ كي

كانت هذه تفاصيل أبو فلة يتبقى له هذا المبلغ كي يصل لـ 10 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم