2022-01-18T01:24:30+03:00

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18-1-2022 مهنيا وعاطفيا - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18-1-2022 مهنيا وعاطفيا والان إلى التفاصيل :

مولود برج السرطان لديه حدس قوى جدا يجعله يشعر بكل شئ ويكشف الأسرار والنوايا من حوله، ومن أبرز مميزاته الإخلاص للغير والحنية التي يعطيها لكل من حوله، كما أنه يتمكن من إقناع الآخرين بشكل كبير في مختلف الأمور بالحياة، ويحمي الغير بمختلف نواحي الحياة.

حظك اليوم برج السرطان مهنيًا

تقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، حظك اليوم لمواليد برج السرطان بأنه لسوء الحظ يتنافر عطار مع القمر في منزل المال، مما يعرضك لخسائر كبيرة في حالة التسرع في القرارات المهنية والشرائية.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيًا

يجب أن تتأني اليوم في كل تصرف تقوم به فعدم التأني يعرضك لعواقب وخيمة، وذلك حسب مطالبات فينوس والشمس، وفق توقعات حظك اليوم.

عيوب مواليد برج السرطان

وعلى الجانب الآخر مولود برج السرطان لديه عيوب أبرزها المزاجيه فهو يقترب من مولود برج الجوزاء في هذه الصفة، وأيضا يتسم بالسلبية في مواقف عديدة، فلا يحب أن يتدخل في مواقف قد تتسبب له بالإزعاج أو الدخول في مهاترات، وهو أيضا غامض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء

كانت هذه تفاصيل حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18-1-2022 مهنيا وعاطفيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم