2022-01-18T01:25:21+03:00

شاهد: طيران التحالف يعاود تحليقه في اجواء العاصمة وفرق الانقاذ تؤكد ارتفاع عدد ضحايا الغارات.. (صور) - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد: طيران التحالف يعاود تحليقه في اجواء العاصمة وفرق الانقاذ تؤكد ارتفاع عدد ضحايا الغارات.. (صور) والان إلى التفاصيل :

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

عاود طيران التحالف تحليقه المكثف في اجواء العاصمة صنعاء في ظل استمرار فرق الانقاذ في عملية البحث عن ناجين اثر الغارات التي استهدفت منازل المواطنين في الحي الليبي بالعاصمة صنعاء..

وذكر مصدر أمني ان طيران التحالف جدد تحليقه في اجواء العاصمة عند الساعة 12 :30 من منتصف ليل اليوم.

الى ذلك ارتفع عدد قتلى الغارات التي شنها طيران التحالف مساء الاثنين على الاحياء السكنية في مديرية معين بالعاصمة صنعاء الى 9 قتلى بينهم نساء ونحو 8 جرحى في حصيلة غير نهائية نظرا لاستمرار عملية البحث تحت الانقاض.

وذكر مصدر محلي ان غارات التحالف اسفرت عن تدمير 5 منازل بشكل كلي ناهيك عن تضرر عشرات المنازل المجاورة في الحي الليبي السكني , لافتا الى أن التحليق المستمر في اجواء المنطقة عقب الغارات, قد حالت دون وصول فرق الاسعاف الى مسرح الجريمة كما اعاق التحليق المستمر من عملية البحث تحت الانقاض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد طيران التحالف يعاود تحليقه

كانت هذه تفاصيل شاهد: طيران التحالف يعاود تحليقه في اجواء العاصمة وفرق الانقاذ تؤكد ارتفاع عدد ضحايا الغارات.. (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم