2022-01-18T01:28:18+03:00

نجم زامبيا السابق: موسيماني جعلني أهتم بـ الأهلي.. ومن يختارون الجوائز لا ينظرون إلا لميسي ورونالدو - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجم زامبيا السابق: موسيماني جعلني أهتم بـ الأهلي.. ومن يختارون الجوائز لا ينظرون إلا لميسي ورونالدو والان إلى التفاصيل :

قال كالوشا بواليا نجم منتخب زامبيا السابق إن مستوى منتخب مصر في المباراة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تطور، وأنه يثق في أن الفراعنة لديهم تاريخ كبير في منافسات الكان.

وأضاف بواليا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم" عبر فضائية "الحياة": "أتوقع صعود مصر للمربع الذهبي، وحظًا طيبًا لقارة إفريقيا أن يتواجد فيها أحد أفضل المدربين في العالم كارلوس كيروش".

طالع .. مران منتخب مصر | الفراعنة يستعدون لمواجهة السودان.. والونش وفتوح يواصلان التأهيل

وتابع: "احب محمد الشناوي، هو حارس جيد جدًا ويسعدني مستواه عندما يحرس مرمى النادي الأهلي، ويساعد فريقه بشكل كبير".

وواصل: "منتخب الكاميرون ظهر في أفضل حالاته بكأس أمم إفريقيا، واستفاد من كونه صاحب الأرض".

وكشف: "أتابع النادي الأهلي منذ زمن، والآن هناك اهتمام شخصي بسبب صديقي بيتسو موسيماني، ونحن نتواصل دائمًا ونتحدث ونتقابل معًا".

وأردف: "أرى أن موسيماني يؤدي بشكل استثنائي مع الأهلي وفي مصر، آخر مرة شارك فيها الأهلي بكأس العالم للأندية الماضية تجده فريقًا إفريقيًا يفوز على أمريكا الجنوبية وهذا شىء صعب، هذه الخبرات والمعرفة المتواجدة في الأهلي وخبرات موسيماني ربما يصل الأهلي للنهائي في هذه النسخة، هذا صعب ولكن لا يوجد مستحيل".

واستكمل: "أشجع النادي الأهلي، وأتمنى أن يفوز فريق في إفريقيا بكأس العالم للأندية".

واستطرد: "أتمنى استمرار موسيماني مع الأهلي لأطول فترة، هو يسير بخطى ثابتة مع الأحمر ويقدم مستويات رائعة".

واستأنف: "محمد صلاح كان في أفضل أحواله مع ليفربول إلى جوار ساديو ماني، ولكن من يختارون جوائز الأفضل في العالم لا ينظرون إلا لـ ميسي وليفاندوفسكي ورونالدو أولًا".

وأتم: "محمد صلاح من أفضل اللاعبين في الأعوام الماضية، تواجده ضمن الثلاثة الأفضل في العالم شىء طيب، وإذا كان فاز بالجائزة فهو شىء طيب جدًا، إنه يمتلك كل الخصائص التي تجعله في أعلى المستويات".

واختتم: "محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهذا فخر لمصر وقارة إفريقيا، كنت أتمنى أن يفوز بجائزة الأفضل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجم زامبيا السابق موسيماني

كانت هذه تفاصيل نجم زامبيا السابق: موسيماني جعلني أهتم بـ الأهلي.. ومن يختارون الجوائز لا ينظرون إلا لميسي ورونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم