2022-01-18T01:28:19+03:00

الإسماعيلي: أهدرنا فوز مستحق أمام الأهلي.. والحكم تحامل علينا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإسماعيلي: أهدرنا فوز مستحق أمام الأهلي.. والحكم تحامل علينا والان إلى التفاصيل :

يري أشرف خضر المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، غير صحيحة.

الأهلي تعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، لبطولة كأس الرابطة المصرية.

شاهد ركلة جزاء وهدف الأهلي أمام الإسماعيلي

وقال خضر خلال تصريحات لبرنامج البريمو على "قناة تن": "ركلة جزاء الأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، والجهاز الفني شاهدها بعد المباراة أكثر من مرة، ولكنها غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع: "الجهاز الفني للإسماعيلي يتطلع لإعداد الفريق لبطولة الدوري من خلال كأس الرابطة".

وأكمل: "مجلس إدارة الإسماعيلي وفر كل شيء للفريق خلال الفترة الأخيرة، ودعمنا بصفقات مميزة".

وأتم: "مباراة الأهلي كانت سهلة للغاية ولكن اللاعبين فرطوا فى الفوز، الإسماعيلي أهدر فوز مستحق، والحكم محمد الصباحي تحامل علينا بشكل غريب".

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في كأس الرابطة بعد التعادل مع الإسماعيلي وانتهاء الجولة الثانية

ويتواجد الأهلي والإسماعيلي في المجموعة الثانية لكأس الرابطة المصرية، رفقة كل من الجونة والمقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإسماعيلي أهدرنا فوز مستحق

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي: أهدرنا فوز مستحق أمام الأهلي.. والحكم تحامل علينا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم