2022-01-18T01:40:17+03:00

رانيا يوسف: وافقت على ارتداء ابنتي فستان أزمة البطانة لهذا السبب - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رانيا يوسف: وافقت على ارتداء ابنتي فستان أزمة البطانة لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

12:15 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

حكت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل ارتداء ابنتها فستان أزمة البطانة الشهير، خلال حلولها ضيفة على برنامج "مصر جديدة" على قناة ETC.

وقالت رانيا "بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي انا عايزاه، وعارفة انه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك".

وعن سوء الفهم الذي حدث وقت ارتداءها الفستان، أوضحت "الناس فاكرة إن بطانة الفستان الدبل الطبقة التانية، لكن أنا كنت أقصد ببطانة الفستان الشورت اللي كان تحت الفستان مش قماشة دبل، وده كان الفهم الخاطئ بيني وبين الناس".

وأعادت رأيها في الأزمة بأن كان على المصور الذي التقط الصور أن ينبهها بأن الشورت "طلع"، لا أن يصورها وينشر الصور.

يُعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة، بطولة فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، نانسي صلاح.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رانيا يوسف وافقت على ارتداء

كانت هذه تفاصيل رانيا يوسف: وافقت على ارتداء ابنتي فستان أزمة البطانة لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم