2022-01-18T01:48:19+03:00

عصام عبد الفتاح: بيان الإسماعيلي ليس في محله.. ويتوجه بسؤال إلى إيهاب جلال - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عصام عبد الفتاح: بيان الإسماعيلي ليس في محله.. ويتوجه بسؤال إلى إيهاب جلال والان إلى التفاصيل :

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، علي بيان نادي الإسماعيلي الذي أصدره ليحتج فيه على قرارات حكم مباراته أمام الأهلي.

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا اعترض فيه على قرارات محمد الصباحي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، مهددًا بالانسحاب.

طالع | بيان رسمي | الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الأهلي ويهدد بالانسحاب من كأس الرابطة

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "بيان نادي الإسماعيلي اليوم ليس في محله على الإطلاق".

وأضاف: "ليس من حق الإسماعيلي المطالبة بإبعاد حكام في المباريات، بطولة كأس الرابطة تنشيطية في المقام الأول".

وعن مهاجمه إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز للتحكيم عقب مباراته مع فيوتشر، قال عبد الفتاح: "بيراميدز لم يتعرض للظلم أمام فيوتشر، وأوجه سؤالًا لـ إيهاب جلال أين تلك الأخطاء التي تحدثت عنها؟".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عصام عبد الفتاح بيان الإسماعيلي

كانت هذه تفاصيل عصام عبد الفتاح: بيان الإسماعيلي ليس في محله.. ويتوجه بسؤال إلى إيهاب جلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم