2022-01-18T02:04:45+03:00

برج السرطان اليوم.. حاول أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برج السرطان اليوم.. حاول أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة والان إلى التفاصيل :

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 18 يناير 2022، بحسب خبيرةً الأبراج عبير فؤاد :

 

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه توقعات اليوم :

 

عاطفياً واجتماعياً: اليوم تستطيع أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة.

 

مهنياً: القمر في برجك يمنحك حضوراً، وثقة بالنفس، والفرصة أمامك لتفرض إرادتك وتحقق نجاحاً، فقط انتبه لحقوقك.

 

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

 

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

 

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

اقرأ أيضا برج السرطان اليوم..اكسب ثقة الحبيب مرة أخرى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برج السرطان اليوم حاول أن

كانت هذه تفاصيل برج السرطان اليوم.. حاول أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم