2022-01-18T02:26:12+03:00

شاهد... أول ظهور للقيادي الحوثي ”الجنيد” بعد مصرعه بغارة جوية في صنعاء - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد... أول ظهور للقيادي الحوثي ”الجنيد” بعد مصرعه بغارة جوية في صنعاء والان إلى التفاصيل :

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تؤكد مقتل القيادي الحوثي البارز العميد "عبدالله قاسم الجنيد"، الذي لقي حتفه بغارة جوية للتحالف العربي في العاصمة اليمنية صنعاء.

وظهر العميد الجنيد في الصورة، مقتولا فيما وثقت مشاهد فيديو تدمير المبنى الذي كانت تجتمع فيه قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية وتم استهدافه من قبل التحالف العربي بالمدينة الليبية شمالي العاصمة صنعاء.

بدورها، قالت مليشيا الحوثي الانقلابية، إن القصف الجوي الذي استهدف أحد مواقع المليشيات في المدينة الليبية، أسفر عن مقتل 12 شخصا وجرح اخرين، بينهم العميد الجنيد ونجله.

يشار إلى أن العميد "عبدالله قاسم الجنيد" يُعد من قيادات الصف الأول في مليشيا الحوثي، و‏كان يشغل منصب مدير دائرة التدريب في القوات الجوية، وفي مايو ٢٠١٢ صدر قرار جمهوري بتعيينه مديرًا لكلية الطيران والدفاع الجوي، وهو من سلم مقرات كلية الدفاع الجوي والطيران للمليشيات الحوثية أثناء اجتياح صنعاء في 2014م.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد أول ظهور للقيادي الحوثي

كانت هذه تفاصيل شاهد... أول ظهور للقيادي الحوثي ”الجنيد” بعد مصرعه بغارة جوية في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم