2022-01-18T02:32:24+03:00

برج الميزان اليوم.. حاول أن تتخذ قرارات صائبة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برج الميزان اليوم.. حاول أن تتخذ قرارات صائبة والان إلى التفاصيل :

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم 18 يناير 2022، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد :

وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه توقعات اليوم :

عاطفياً واجتماعياً: القمر بمنزلك الحادي عشر يدفعك نحو القيام بمجهود كبير لدعم الأحباب والأصدقاء وتحصل في المقابل على دعمهم.

عائلياً ومهنياً: تركز على القيام بواجبك نحو الأهل والأخوة، وقد تساعد الأفلاك اليوم على بحث أمور معلقة واتخاذ قرارات صائبة.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برج الميزان اليوم حاول أن تتخذ

كانت هذه تفاصيل برج الميزان اليوم.. حاول أن تتخذ قرارات صائبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم