2022-01-18T02:40:04+03:00

برج القوس اليوم.. تبادل أفكارك ومشاعرك مع من تحب - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برج القوس اليوم.. تبادل أفكارك ومشاعرك مع من تحب والان إلى التفاصيل :

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 18 يناير 2022، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد :

 

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه توقعات اليوم :

 

مهنياً: الوضع الفلكي يجعلك اليوم أكثر استعداداً للتعاون والتطور والتصرف بأيجابية.

 

عاطفياً واجتماعياً: القمر في منزل الحظ يمنحك الفرصة لتبادل الأفكار والمشاعر مع من تحب، ومع من تثق بهم.

 

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدرعالي من روح الفكاهة.

 

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف منالعصبية حتى لا تخسر الكثير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برج القوس اليوم تبادل أفكارك

كانت هذه تفاصيل برج القوس اليوم.. تبادل أفكارك ومشاعرك مع من تحب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم