2022-01-18T02:56:42+03:00

هاني شاكر " موْزة " و " عِنبة " و " طِيخة " أصْواتهم جيِّدة وهذه شُروط النِّقابة - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هاني شاكر " موْزة " و " عِنبة " و " طِيخة " أصْواتهم جيِّدة وهذه شُروط النِّقابة والان إلى التفاصيل :

قال نقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر إن لجنة الاستماع إلى الأصوات بالنقابة اختبرت عددا من المطربين الشعبيين.وأكد هاني شاكر أنهم نجحوا لأن لديهم أصوات جيدة ومن ثم قبولهم، وعلى رأسهم "موزة وعنبة وطيخة".وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" أن النقابة أقرت بعض الشروط أهمها تغيير الأسماء الغريبة وتقديم أسماء معترف بها وذات معنى.وصرح نقيب الموسيقيين بأنه يتمنى أن يواصل الإعلام دعمه لما يفرضه من قرارات التي هدفها الإرتقاء بالذوق العام.وشدد الفنان هاني شاك على أن النقابة لا تسعى لمنع الفن، ولكنها تعمل على تنظيم العمل الفني حتى يليق بمصر.

قد يهمك ايضاً

هاني شاكر يدعم شيرين عبد الوهاب بعد عتابها له

هاني شاكر يُوجه رسالة دعم إلى شيرين عبدالوهاب ويدعوها للعودة بقوة وثقة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هاني شاكر مو زة و ع نبة و

كانت هذه تفاصيل هاني شاكر " موْزة " و " عِنبة " و " طِيخة " أصْواتهم جيِّدة وهذه شُروط النِّقابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم