2022-01-18T03:45:04+03:00

37 فرصة عمل للمصريين برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري في ليبيا - صحافة الجديد

اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 37 فرصة عمل للمصريين برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري في ليبيا والان إلى التفاصيل :

خطوات متواصلة تجري حاليا لسفر العمالة المصرية إلى ليبيا للمشاركة في عمليات إعادة الإعمار هناك.وزار وفد ليبي مقر سفارة بلادهم في القاهرة لمتابعة الإجراءات المتخذة لتسهيل سفر العمالة.وبحسب بيان للسفارة الليبية في القاهرة، الإثنين، زيارة وفد وزارة العمل والتأهيل لمتابعة مستجدات سفر العمالة المصرية، في إطار الاتفاقيات الموقعة بين وزارتي العمل في البلدين.تأتي الزيارة بعد يوم من إعلان وزير القوي العاملة المصري محمد سعفان، بأن الوزارة تقبل طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل، تضم 7 مهن في المجال الطبي برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري، للعمل في ليبيا.

ونشرت الصفحة الرسمية، لوزارة القوى العاملة المصرية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأحد، أنه اعتبارا من الأحد الموافق 16 كانون الثاني/ يناير وحتى 31كانون الثاني/ يناير  الجاري -وللمرة الثانية في خلال أسبوع- يتم قبول طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل تضم 7 مهن في المجال الطبي برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري، للعمل بدولة ليبيا.

وأشارت إلى أنه على الراغبين للعمل بهذه المهن، سرعة تسجيل بياناتهم، وذلك بالدخول على موقع الوزارة.

 وأوضحت أن هذه ثاني طلبية استقدام للعمالة المصرية للعمل في المجال الطبي بدولة ليبيا الشقيقة، بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني، لتنظيم وحماية دخول العمالة المصرية إلى ليبيا للمشاركة في إعادة إعمارها، وفي مشاريع عودة الحياة لطبيعتها.وأكدت على استعداد الحكومة المصرية المشاركة بشكل جاد في إعادة إعمار ليبيا، وإمدادها بما يحتاجه سوق العمل الليبي من عمالة مدربة مصرية.وكشف القوى العاملة عن أن المهن المطلوبة هي 4 أطباء تخصص نساء وتوليد، وطبيب اختصاصي أشعة تشخيصية، وممرضين اثنين تخصص طوارئ وإسعاف، و5 ممرضات تخصص النساء والتوليد، و13 ممرضا تخصص جراحة، و10 ممرضين تخصص أطفال، وممرضتين تخصص قابلة قانونية.

وأوضح الوزير أنه يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10سنوات، والسن بين 25 إلى 37 عاما، ما عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد، يشترط أن يكون عمر المتقدم من 38 إلى 50 سنة.وتتراوح الرواتب ما بين 3500 إلى 4500 دينار ليبي، أي ما يعادل 15 ألفا و505 إلى 19 ألفا و935 جنيها مصريا تقريبا، حسب الخبرة.

قد يهمك ايضاً

المؤسسة الوطنية للنفط تَوَكَّد أَن إنتاج ليبيا النفطي يَرْتَفِع إلى 1.2 مليون برميل يومياً

نجلاء المنقوش تَوَكَّد أَن ملف الهجرة غير القانونية يَسْتَنْزِف موارد ليبيا أمنياً واقتصادياً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 37 فرصة عمل للمصريين برواتب تصل

كانت هذه تفاصيل 37 فرصة عمل للمصريين برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري في ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم