2022-01-18T04:00:43+03:00

الإمارات تؤكد احتفاظها "بحق الرد" بعد الهجوم الارهابي على أبوظبي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإمارات تؤكد احتفاظها "بحق الرد" بعد الهجوم الارهابي على أبوظبي والان إلى التفاصيل :

اتهمت الإمارات، الحوثيين، مساء الإثنين، باستهداف "مناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتية"، مؤكدة احتفاظها بحق الرد.جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية الإماراتية.

ووفق البيان، قال وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد: "ندين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتية اليوم"، مؤكدا أن "هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب".

وأضافت الخارجية في البيان ذاته أن "الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم".ووصفت تلك الهجمات بأنها "جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية".ودعت "المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما".

كما أعربت وزارة الخارجية الإماراتية عن تعازيها الصادقة لأهالي المتوفين جراء هذا الاعتداء الإجرامي و مواساتها للمصابين وأهاليهم متمنية لهم الشفاء العاجل، وفق البيان ذاته.

وكانت قد شهدت إمارة أبو ظبي، الاثنين، انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية، ووقوع حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة قرب مطار أبوظبي، وأسفر أحدهما عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 6، تلاها قلق أممي، وإدانات عربية واسعة.وأعلنت شرطة أبو ظبي، الإثنين أن "التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة مسيرة صغيرة وقعت بالمنطقتين قد تكون السبب في الحريقين"، دون اتهام صريح للحوثيين المعروفين باستخدام تلك المسيرات في عمليات ضد السعودية.فيما أعلنت جماعة الحوثي الارهابية في بيان رسمي، عزمها إصدار بيان عن "عملية عسكرية نوعية نفذتها قواته في العمق الإماراتي"، من دون مزيد من التفاصيل.

قد يهمك ايضاً

"التحالف" يرصد تصعيداً عدائياً للحوثيين بمسيرات إنطلقت من مطار صنعاء

قرقاش يُعلق على اعتداء الحوثيين على أبوظبي ويؤكد أن مصير هذه العبثية الهوجاء إلى زوال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإمارات تؤكد احتفاظها بحق الرد

كانت هذه تفاصيل الإمارات تؤكد احتفاظها "بحق الرد" بعد الهجوم الارهابي على أبوظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم