2022-01-18T04:08:27+03:00

تضامن فني عربي مع الإمارات بعد هجوم الحوثيين الارهابي على أبوظبي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تضامن فني عربي مع الإمارات بعد هجوم الحوثيين الارهابي على أبوظبي والان إلى التفاصيل :

تفاعل فنانون عرب مع الهجوم الارهابي الذي استهدف الإثنين، أبو ظبي، من قبل ميليشيات الحوثيين في اليمن وعبروا عن تضامنهم مع الإمارات بوجه الاعتداء السافر.وتضامنت الفنانة الإماراتية أحلام مع بلدها ، ونشرت أكثر من تغريدة عبر حسابها في "تويتر"،ونشرت صورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي وصورة لولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، "رب اجعل هذا الوطن آمناً مطمئناً".وكتبت أحلام: "اللهم إنا نستودعك دولة الإمارات، حكامها، وشيوخها، وأبناءها، والمقيمين على أرضها، اللهم اصرف عنها هذا المرض، واحفظها من الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن، وأدم عليها الأمن والأمان يا رب العالمين".

أما إليسا فكتبت، "الله يحمي الامارات وشعبا من أيادي الارهاب والاجرام". فيما علق ناصيف زيتون،"الله يحمي دولة الامارات العربية المتحدة ويحفظ فيها الامن والاستقرار".

كذلك فعلت الفنانة ديانا حداد التي كتبت عبر حسابها في "إنستغرام": "اللهم نستودعك إماراتنا الغالية وأهلها وحكّامها وكل من يقيم على أرضها الطيّبة واحفظها من الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن وأدم علينا نعمة الامن والامان".وقال الفنان وسام الأمير، "الرحمة والخلود لجميع الضحايا هذا البلد الحبيب والشقيق وربي يصبر ذويهم ويرحم جميع الموتى،حفظ الله جميع أحبابنا في الامارات الحبيبة من كل سوءٍ ومكروهٍ".

قد يهمك ايضاً

مقتل 28 من ميليشيات الحوثيين في غارات للتحالف العربي

دفاعات السعودية تعترض صاروخًا أطلقته ميليشيات الحوثيين في نجران


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تضامن فني عربي مع الإمارات بعد

كانت هذه تفاصيل تضامن فني عربي مع الإمارات بعد هجوم الحوثيين الارهابي على أبوظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم