2022-01-18T04:16:16+03:00

عروض ومميزات متجر شى ان بالسعودية وتخفيضات تصل الى 50 بالمئة على معظم المنتجات - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عروض ومميزات متجر شى ان بالسعودية وتخفيضات تصل الى 50 بالمئة على معظم المنتجات والان إلى التفاصيل :

شركة شي غن الخاصة بالتجارة في الأزياء الصيني وكذلك الإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وكذلك الشنط والأحذية وهذه الشركة تم إنشائها منذ عام 2008 وتوغلت في الكثير من الدول الموجودة في العالم ومن ضمن تلك الدول المملكة العربية السعودية فهي تحمل كل البرندات والماركات المميزة لكل عشاق الذوق الراقي، ويتم اختيار المنتجات إلكترونيًا ومتاح الشحن في كل أنحاء السعودية.

مميزات شي إن الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

الموقع متميز بكثرة اللغات الموجودة به حيث يعمل على دعم اللغة العربية، والفرنسية، والروسية، والإسبانية.

يتم الدخول إلى الموقع ببساطة ودون أي تعقيدات وكذلك انتقاء كل مايناسبك ويتم الدفع بالعملة السعودية.

يوجد بها العديد من الموديلات المصممة حيث تماثل البراندات العالمية ولكن بسعر مناسب.

في حال كان قيمة المقتنيات المطلوبة من شي إن بلغ 484 ريال سعودي فيتم الحصول على المنتجات دون دفع أي تكاليف خاصة بالشحن.

تتعدد طرق الدفع في شي إن حيث متاح الدفع فوري وكاش ومتاح أيضًا الدفع عن طريق Paypal، أو من خلال بطاقة الإئتمان حسب مايناسب كل عميل.

متاح من شي إن استرجاع المنتجات التي تم شرائها ولكن خلال أسبوعين من استلامها.

يمتاز متجر شي إن بالشحن الفوري دون أي تأخير.

يعمل المتجر بكل جهده اتجاه تخفيض الأسعار فك عميل يجد السعر الملائم له.

طريقة التواصل المباشر مع شركة شي إن.

متجر شي إن يعمل على بيع الكثير من الأشياء الخاصة بالموضة والأزياء إلكترونيًا بالتجزئة وقد أثبت نفسه خلال الفترة السابقة وحاز على ثقة مايقرب من خمسة مليون عميل على مدار العالم كله، ووفر متجر شي إن رقم للتواصل مع العملاء الموجودين بالمملكة العربية السعودية 8002464444، ومن الممكن أيضًا التواصل من خلال البريد الإلكتروني التابع لمتجر شي إن.

شركة شي إن

هى شركة تجارة الكترونية متخصصة فى الازياء ولها فروع عالمية مختلفة تأسست فى مدينة نانجينغ الصينة عام 2088 حيث موقعها الاصلى هو  Sheinside.com. تركز بشكل أساسي على ملابس النساء ،وتقدم أيضًا ملابس رجالية ، وملابس أطفال ، وإكسسوارات ، وأحذية ، وحقائب ، وعناصر أزياء أخرى. نشحن إلى أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. بجانب ان لها فروع فى اكثر من دولة خاصة الولايات المتحدة والاتحاد الاروبى ورسيا ودول الشرق الاوسط ومن أجل ذلك تشحن لاكثر من دولة فى العالم .

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عروض ومميزات متجر شى ان

كانت هذه تفاصيل عروض ومميزات متجر شى ان بالسعودية وتخفيضات تصل الى 50 بالمئة على معظم المنتجات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم