2022-01-18T04:20:17+03:00

توفيق عفاش يتهم التحالف بخدمة الحوثيين ويطالب بالتوقف عن قصف صنعاء - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توفيق عفاش يتهم التحالف بخدمة الحوثيين ويطالب بالتوقف عن قصف صنعاء والان إلى التفاصيل :

 

قال نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل ، توفيق عفاش ، أن الغارات في صنعاء والمدن تخدم الحوثيين وتظهرهم كمدافعين وينظم إليهم آخرون جدد ، ويجب أن يكون الرد في الجبهات لا في المدن .

وغرد توفيق عفاش " ‏الحوثي يجد صعوبه في تجنيد المزيد بعد أن نفق معظم من جندهم في مأرب وشبوه لذلك يستهدف مدن التحالف من أجل جرهم لاستهداف صنعاء أو مدن أخرى تحت سيطرته ويظهر كمدافع وينظم إليه آخرون جدد ، انصح بعدم الرد في المدن والمدنيين والجبهات كثر ومتوفره ".

وأضاف " الحوثي يتمنى الرد في صنعاء لينظم اليه كثير من هؤلاء الشباب الذين استقبلوا المنتخب قبل اسبوعين في الاستاد الرياضي.. الحوثي يرى هذا الاستاد الرياضي بشبابه بحر من الدم لا مشكله أن يسيل من أجل تثبيت الولاية الفارغه على حساب شعب وشباب اليمن " .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توفيق عفاش يتهم التحالف بخدمة

كانت هذه تفاصيل توفيق عفاش يتهم التحالف بخدمة الحوثيين ويطالب بالتوقف عن قصف صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم