2022-01-18T04:24:32+03:00

لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد حادث انفجار وقع في أبو ظبي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد حادث انفجار وقع في أبو ظبي والان إلى التفاصيل :

03:00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتبت- بهيرة فودة:

دعت المطربة التونسية لطيفة للشعب الإماراتي بعد الانفجار الذي وقع في أبو ظبي، أمس الاثنين.

ونشرت لطيفة صورة لعلم دولة الإمارات، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "ربي يحمي دولة الإمارات ويحفظها قيادة وشعبًا".

وأحيت المطربة التونسية لطيفة حفلا غنائيا في دبي، 4 يناير الجاري.

يذكر أن لطيفة انتهت من تصوير أحدث أعمالها، وهي قصيدة "حلم" آخر أعمال الشاعر ‏الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، وأخرجها بطريقة الفيديو كليب المخرج وليد ‏ناصيف، ويتم طرحها قريبا، حيث تجرى عمليات المونتاج والتلوين في دبي.‏

وأكدت شرطة أبوظبي أمس الاثنين اندلاع حريق ما أدى إلى انفجار في ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك، كما أعلنت وقوع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد

كانت هذه تفاصيل لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد حادث انفجار وقع في أبو ظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم