2022-01-18T05:05:23+03:00

ضبط 600 غرام من الذَّهب مهرَّبة تحت ملابس مُسافر في مطار القاهرة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ضبط 600 غرام من الذَّهب مهرَّبة تحت ملابس مُسافر في مطار القاهرة والان إلى التفاصيل :

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي من إحباط محاولة لتهريب كمية من الذهب.وذكر موقع "صدى البلد" أنه وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة إماراتية قادمة من دبي استوقف مأمور الجمرك راكبا أجنبيا من أصل عربي أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.وأضاف الموقع أنه تم سؤاله عما إذا كان يحمل معه أشياء أو بضائع تستحق سداد رسوم أو ضرائب جمركية، فأجاب بالنفي.وأفاد بأنه تم تمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY حيث لاحظ أعوان الجمارك وجود ما يشتبه أن يكون مشغولات داخل حقائب الراكب وتبين وجود 45 قطعة من المشغولات الذهبية بوزن أكثر من 600 غرام وساعتين داخل الحقائب بين طيات ملابسه.

قد يهمك ايضاً

الخطوط الجوية التونسية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى مطار القاهرة بعد فترة توقف

جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كميات كبيرة من مستلزمات طب الأسنان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضبط 600 غرام من الذ هب مهر بة

كانت هذه تفاصيل ضبط 600 غرام من الذَّهب مهرَّبة تحت ملابس مُسافر في مطار القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم