2022-01-18T05:51:04+03:00

رئيس البرلمان التُّركيّ يُدين الهجمات الحوثيَّة على الإمارات - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس البرلمان التُّركيّ يُدين الهجمات الحوثيَّة على الإمارات والان إلى التفاصيل :

أدان رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب بشدة الهجمات الحوثية التي استهدفت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.وقال شنطوب عبر "تويتر": "أدين بشدة الهجمات التي تم تنفيذها بواسطة طائرات مسيرة على أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة".وانفجرت ثلاث ناقلات نفط قرب ميناء أبو ظبي ظهر الاثنين بعد تعرضها للهجوم، حيث لقي 3 مدنيين مصرعهم فيما أصيب 6 على الأقل.وأعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم الذي قتل فيه ثلاثة أشخاص بانفجار صهاريج الوقود.وقالت الإمارات عضو التحالف العربي في اليمن إنها تحتفظ "بحقها في الرد".

قد يهمك ايضاً

البرلمان التركي يعيد نائباً معارضاً تم تجريده من مقعده وسجنه

البرلمان التركي يقر «لجنة الصداقة» مع مصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس البرلمان الت ركي ي دين

كانت هذه تفاصيل رئيس البرلمان التُّركيّ يُدين الهجمات الحوثيَّة على الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم