2022-01-18T06:04:22+03:00

كُوريا الشَّمالية تكشف عن تفاصيل تجربتها الصَّاروخية الأخيرة - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كُوريا الشَّمالية تكشف عن تفاصيل تجربتها الصَّاروخية الأخيرة والان إلى التفاصيل :

كشفت وسائل الإعلام في كوريا الشمالية عن تفاصيل التجربة الصاروخية الأخيرة التي أجرتها بيونغ يانغ صباح الاثنين.وقالت وكالة الأنباء المركزية لكوريا الشمالية يوم الثلاثاء، إن "الصاروخين التكتيكيين الموجهين اللذين تم إطلاقهما في المنطقة الغربية من جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية أصابا بدقة هدفهما على جزيرة في البحر الشرقي".وأضافت الوكالة أن "أكاديمية علوم الدفاع أكدت دقة نظام الأسلحة قيد الإنتاج وكفاءته وأمانه".وكانت هيئة الأركان للقوات المسلحة في كوريا الجنوبية قد أعلنت عن رصدها التجربة الصاروخية في الشمال.وهذه هي التجربة الرابعة لكوريا الشمالية خلال الشهر الأخير.

قد يهمك ايضاً

مجلس الأمن يدعو لجلسة طارئة لبحث التجربة الصاروخية لبيونج ينج

الرئيس الفرنسي يدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية ويصفها بـ"غير المسئولة"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ك وريا الش مالية تكشف عن تفاصيل

كانت هذه تفاصيل كُوريا الشَّمالية تكشف عن تفاصيل تجربتها الصَّاروخية الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم