2022-01-18T06:10:08+03:00

غرق 43 مُهاجرًا قبالة سواحل المغرب بينهم نساء ورضع - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غرق 43 مُهاجرًا قبالة سواحل المغرب بينهم نساء ورضع والان إلى التفاصيل :

لقي 43 مهاجرا غير نظامي بينهم نساء ورضع حتفهم يوم الأحد إثر غرق القارب الذي كانوا على متنه قبالة سواحل المغرب الجنوبية أثناء محاولتهم العبور إلى جزر الكناري.وقال المتحدث باسم منظمة "كامينادو فرونتيراس" غير الحكومية لوكالة فرانس برس إن الحادث وقع فجر الأحد قبالة سواحل مدينة طرفاية وأسفر عن مصرع 43 شخصا بينهم 14 امرأة وثلاثة رضع، بينما أنقذ 10 آخرون وانتشلت جثتان، مشيرا إلى أن غالبيتهم يتحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء.

وأضاف: "أطلقت نساء من بين الأشخاص العشرة الذين نجوا، نداءات استغاثة حوالى الرابعة صباح الأحد، لكن السلطات المغربية لزمها ساعات لتحديد موقع القارب وإغاثته".ومن جانب آخر، عثر على جثتي رجلين قبالة ساحل جزيرة فويرتيبنتورا بأرخبيل الكناري.والعام الماضي قتل أكثر من أربعة آلاف مهاجر أو فقدوا خلال محاولتهم العبور إلى إسبانيا، غالبيتهم العظمى في الطريق نحو جزر الكناري.وعام 2021، وصل 37385 مهاجرا على الأقل الى السواحل الإسبانية، حسب آخر أرقام وزارة الداخلية الإسبانية.

قد يهك ايضاً

السلطات المغربية تعلن عن تعليق الرحلات الجوية نحو ثلاث دول أوروبية

جمعية حقوقية مغربية تتهم سلطات جيب سبتة الإسباني بترحيل 40 لاجئا يمنيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غرق 43 م هاجر ا قبالة سواحل

كانت هذه تفاصيل غرق 43 مُهاجرًا قبالة سواحل المغرب بينهم نساء ورضع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم