2022-01-18T06:41:04+03:00

قيادات حوثية تغادر منازلها وتصل منازل المشرفين خارج صنعاء لهذا السبب ! - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قيادات حوثية تغادر منازلها وتصل منازل المشرفين خارج صنعاء لهذا السبب ! والان إلى التفاصيل :

أعلنت مصادر محلية في صنعاء عن وصول عدد من أسر القيادات الحوثية إلى قرى محافظة صنعاء بعد مغادرتهم العاصمة خوفا من استهدافهم من قبل طيران التحالف العربي، فيما هربت قيادات حوثية أخرى إلى منازل مواطنين في العاصمة صنعاء نفسها.

وتحدثت مصادر محلية في محافظة صنعاء مع "المشهد اليمني"، وقالت إن المشرفين الحوثيين في قرى محافظة صنعاء يستقبلون منذ ساعات المساء الأولى أسر القيادات الحوثية التي غادرت العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن المشرفين قاموا بتفريغ بيوتهم لاستقبال أسر القيادات الحوثية والتي بدأت المغادرة منذ مساء اليوم لكن عملية الهجرة القسرية تزايدت بعد قصف مقاتلات التحالف لعددا من المواقع في العاصمة صنعاء منها مقر الغرفة الأولى مدرع وسلاح الصيانة القريب من السفارة الأمريكية وفي حي النهضة . وأكدت المصادر أن جهاز المخابرات الحوثية وجه القيادات الحوثية من الدرجة الأول بسرعة مغادرة منازلهم حالا والسكن في شقق من اجل الاحتماء بالسكان المدنيين . هذا وتعيش الأسر الحوثية حالة من الرعب بعد إعلان قوات التحالف استهداف قيادات حوثية إرهابية بعضهم ذهبوا للمبيت في الكهوف الجبلية وآخرون في سيارتهم بعيد عن منازلهم .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قيادات حوثية تغادر منازلها وتصل

كانت هذه تفاصيل قيادات حوثية تغادر منازلها وتصل منازل المشرفين خارج صنعاء لهذا السبب ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم