2022-01-18T08:16:12+03:00

أدنوك تباشر تفعيل خطط استمرارية الأعمال لضمان توفير إمدادات موثوقة من المنتجات للعملاء - صحافة الجديد

اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أدنوك تباشر تفعيل خطط استمرارية الأعمال لضمان توفير إمدادات موثوقة من المنتجات للعملاء والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك" ، أنها باشرت بتفعيل خطط استمرارية الأعمال لضمان توفير إمدادات موثوقة من المنتجات للعملاء.وقال الشركة غي حسابها الرسمي على " تويتر" : " في أعقاب حادثة مستودع الوقود في المصفح، باشرت أدنوك بتفعيل خطط استمرارية الأعمال لضمان توفير إمدادات موثوقة من المنتجات لعملائها في دولة الإمارات وحول العالم، مع الحفاظ على أمن وسلامة كوادرها".

وكانت الشركة أصدرت بيانا قالت فيه أنه في حوالي الساعة 10 من صباح أمس الأثنين اندلع حريق في محطة تحميل المنتجات المكررة في منطقة "مصفح" بأبوظبي. وفور وقوع الحادث سارعت فرق الاستجابة والطوارئ والدفاع المدني والإسعاف، بالإضافة إلى فريق الاستجابة للطوارئ في أدنوك، إلى مكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

قد يهمك ايضا 

شركة أدنوك للتوزيع تفتتح أحدث محطاتها في السعودية

«أدنوك» توقّع شراكة لتوفير احتياجاتها الكهربائية بطاقة نووية وشمسية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أدنوك تباشر تفعيل خطط استمرارية

كانت هذه تفاصيل أدنوك تباشر تفعيل خطط استمرارية الأعمال لضمان توفير إمدادات موثوقة من المنتجات للعملاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم