2022-01-18T09:05:34+03:00

مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين عقب تفخيخ جبهة بالكامل جنوب مارب - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين عقب تفخيخ جبهة بالكامل جنوب مارب والان إلى التفاصيل :

تعرضت مليشيا الحوثي لمذبحة مروعة، عقب انفجار شبكة ألغام في جبهة البلق الشرقي، جنوبي محافظة مارب، خلال زراعتها لمنع تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وقالت مصادر ميدانية، إن شبكة ألغام زرعتها مليشيا الحوثي، على امتداد جبهة البلق الشرقي، خلال الأيام الماضية، لوقف تقدم قوات الجيش والمقاومة، في ظل تراجع كبير للمليشيات.

وأوضحت المصادر أن شبكة الألغام المزروعة، انفجرت في عناصر مليشيا الحوثي، خلال زراعة ألغام جديدة في المنطقة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بالعشرات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تواصل زراعة الألغام في مديرية الجوبة وسوقها قبل خروجهم منها، لحصد أكبر عدد من المدنيين في ظل صمت محلي ودولي على هذه الجرائم.

وتلجأ مليشيا الحوثي لتفخيخ المناطق التي تندحر منها خلال المعارك، لعرقلة تقدم قوات الجيش والمقاومة، كما تتعمد زراعة الألغام في المساكن والمساجد والطرقات العامة، أدت إلى مقتل وإصابة آلاف المدنيين في مختلف المناطق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين عقب

كانت هذه تفاصيل مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين عقب تفخيخ جبهة بالكامل جنوب مارب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم