2022-01-18T09:12:06+03:00

ريم مصطفى تنتهي من في نص الليل وتقابل آسر ياسين في Suits - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريم مصطفى تنتهي من في نص الليل وتقابل آسر ياسين في Suits والان إلى التفاصيل :

08:00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

انتهت الفنانة ريم مصطفى من عرض الموسم الأول لأولى تجاربها المسرحية "في نص الليل"، والتي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وانضمت ريم مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "Suits"، بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داود، محمد شاهين وتارا عماد، إخراج مريم أحمدي، إشراف على الكتابة محمد حفظي، رؤية وسيناريو وحوار محمد حفظي، محمد جلال، محمود نصار ونادين بدراوي، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Sutis بالعربي فورمات لمسلسل أمريكي يحمل نفس الاسم تم عرض الموسم الأول له عام 2011. ويعد هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع بين ريم مصطفى وآسر ياسين بعد مسلسل الثمانية المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريم مصطفى تنتهي من في نص الليل

كانت هذه تفاصيل ريم مصطفى تنتهي من في نص الليل وتقابل آسر ياسين في Suits نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم