2022-01-18T10:08:03+03:00

مادونا تقوم بحركات غريبة داخل الإستوديو.. وتتهم بخدش الحياء – بالصور - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مادونا تقوم بحركات غريبة داخل الإستوديو.. وتتهم بخدش الحياء – بالصور والان إلى التفاصيل :

صدمت النجمة العالمية مادونا متابعيها بصور من داخل إستوديو التسجيل نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت مادونا بلقطات غريبة وهي مستلقية على الأرض بملابس مثيرة كما إستعرضت في إحدى الصور ملابسها الداخلية بلقطة إعتبرها البعض خادشة للحياء.وقد تفاوتت التعليقات على صور مادونا ما بين مادحة ومنتقدة لجرأتها وغرابة حركاتها.وكانت مادونا أحدثت ضجة كبيرة بصور فاضحة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت مادونا بالملابس الداخلية مستعرضة جسدها بملابس داخلية لصالح "versace"، وما صدم المتابعين ظهورها وهي جالسة على المرحاض بلقطة إعتبرها البعض مقززة وعلى فخدها دبوغ زرقاء ولم يعرف ما إذا كانت هذه الدبوغ خدمة للإعلان أم أن مادونا تعرضت لحادث معين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مادونا تقوم بحركات غريبة داخل

كانت هذه تفاصيل مادونا تقوم بحركات غريبة داخل الإستوديو.. وتتهم بخدش الحياء – بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم