2022-01-18T10:21:11+03:00

رغد صدام حسين تتضامن مع الإمارات وتهاجم إيران - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رغد صدام حسين تتضامن مع الإمارات وتهاجم إيران والان إلى التفاصيل :

 أعربت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن إدانتها واستنكارها للاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له دولة الإمارات، واصفة ما جرى بأنها جريمة جديدة نفذتها أدوات تحركها دولة إقليمية.واتهمت ابنة الرئيس العراقي الراحل إيران من دون أن تسمها بالوقوف وراء هذا الاعتداء، مشيرة في السياق إلى أن الهدف من هذه العمليات الإجرامية يتمثل في ممارسة ضغوط سياسية "كورقة في مفاوضات الملف النووي".

وكانت الإمارات قد أعلنت يوم الاثنين مقتل 3 أشخاص من الجنسية الباكستانية والهندية، وإصابة 6 آخرين بانفجار في 3 صهاريج بترول في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك في ضواحي أبوظبي، في هجوم أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عنه، حيت أعلنوا أنهم استهدفوا ميناء أبو ظبي بصواريخ وطائرات مسيرة.

قد يهمك ايضاً

تغريدة لرغد صدام حسين عن "المال الحرام" وانتصار العراق تلقى تفاعلاً واسعاً

رغد صدام حسين تكشف سراً أرسلته إلى والدها جعل دمعته تنهار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رغد صدام حسين تتضامن مع الإمارات

كانت هذه تفاصيل رغد صدام حسين تتضامن مع الإمارات وتهاجم إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم