2022-01-18T10:32:09+03:00

صورة صادمة لـ كيم كارداشيان من خلف ..والجمهور يسأل: مؤخرتها ستنفجر!؟ - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صورة صادمة لـ كيم كارداشيان من خلف ..والجمهور يسأل: مؤخرتها ستنفجر!؟ والان إلى التفاصيل :

شاركت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ صورة جديدة مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت كارداشيان بالصورة وهي تقف وتدير ظهرها للكاميرا الأمر الذي أبرز مؤخراتها بشكل فاضح، كما وظهرت كاردشيان بلوك شعر جديد باللون الأسود.إنتشرت الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تفاعل معها المتابعين بشكل كبير وتناقلوا الصورة عبر حساباتهم الخاصة معبرين عن إعجابهم بكارداشيان وعن حبهم لها.على صعيد آخر كانت قد كشفت كيم كارداشيان عن معانتها لكي تحمل بشكل طبيعي خاصةً أن الاطباء أكدوا لها انها لا تمتلك سوى نسبة20% لحصول حمل كل شهر بسبب نسبة خصوبتها الضئيلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صورة صادمة لـ كيم كارداشيان من

كانت هذه تفاصيل صورة صادمة لـ كيم كارداشيان من خلف ..والجمهور يسأل: مؤخرتها ستنفجر!؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم