2022-01-18T11:00:09+03:00

الزمالك يودع 12 مليون جنيه في حساب أشرف بن شرقي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الزمالك يودع 12 مليون جنيه في حساب أشرف بن شرقي والان إلى التفاصيل :

أودع نادي الزمالك 12 مليون جنيه صباح أمس الإثنين، في الحساب البنكي للاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قيمة مستحقاته المتأخرة طيلة الفترة الماضية.

ونجحت إدارة نادي الزمالك، في حل أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد، قبل فسخ التعاقد ليحافظ بذلك على أحد نجوم الفريق الأول.

ويتواجد أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في المغرب والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فاركو المقرر لها عصر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الزمالك يودع 12 مليون جنيه في

كانت هذه تفاصيل الزمالك يودع 12 مليون جنيه في حساب أشرف بن شرقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم