2022-01-18T11:10:27+03:00

الاحتلال يتوغل في أراضٍ بقطاع غزة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاحتلال يتوغل في أراضٍ بقطاع غزة والان إلى التفاصيل :

أكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت صباح اليوم الثلاثاء عشرات الامتار في أراضي المواطنين شرقي بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة ومنطقة بورة ابو سمره شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

اقرأ أيضاً : الاحتلال يتوغل شمال بيت لاهيا في غزة

وقالت المصادر، إن قوات الاحتلال المعززة بالجرافات والآليات العسكرية توغلت عشرات الأمتار في أراضي المواطنين شرق بلدة خزاعة شرق خانيونس وبورة ابو سمره شمال بيت لاهيا وقامت بأعمال تسوية وتجريف.

وكانت قوات الاحتلال معززة بالجرافات والآليات العسكرية توغلت عشرات الأمتار في اراضي المواطنين أمس الاثنين، شمال بيت لاهيا وقامت بأعمال تسوية وتجريف.

وأفاد شهود عيان في وقت سابق، بأن سبع آليات توغلت عدة أمتار داخل أراضي المواطنين وسط إطلاق نار كثيف، ومنعت المواطنين من الاقتراب من المناطق الحدودية وأجبرتهم على مغادرة أراضيهم.

وتنفذ آليات الاحتلال عمليات توغل شبه يومية على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة.

اقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، في وقت سابق إن مئات المستوطنين اقتحموا بلدة عورتا وسط حماية جيش الاحتلال، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة.

وأضاف أن المستوطنين أدوا طقوسا تلمودية في مقامات دينية ثلاث: (مقام العزيز، ومقام المفضل والقبور).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاحتلال يتوغل في أراض بقطاع غزة

كانت هذه تفاصيل الاحتلال يتوغل في أراضٍ بقطاع غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم