2022-01-18T11:25:01+03:00

أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي والان إلى التفاصيل :

كشف أحمد الشناوي المحلل التحكيمي، مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت في كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن الحكم محمد الصباحي أدار المباراة بشكل جيد.

الأهلي تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

وقال الشناوي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورتس": "حكم الفار استدعى حكم الساحة لطرد لاعب من النادي الإسماعيلي، ونتيجة المباراة كانت لصالح الدراويش بهدف نظيف، والحكم شاهد اللعبة ولم يعطي اللاعب إنذار، لانه لو أعطاه إنذار كان سيكون الثاني وبالتالي طرد".

وتابع: "هل أستطيع القول بأن الصباحي فعل ذلك من أجل عدم طرد باهر المحمدي، بالطبع لا، ولكن الحكم رأى أن اللعبة لا تستحق حتى الإنذار، وهل معنى هذا أن اللقاء شهد فقدان للعدالة التحكيمية التي يتحدث عنها الدراويش!، بالطبع لا".

وعن ركلة الجزاء الذي احتسبها الحكم للأهلي, قال: "حسام حسن أخذ الكرة وكان يريد لعبها لزملاءه، وحارس مرمى الإسماعيلي عرقله، هل لاعب الأهلي عرقل نفسه أم عرقله الحارس، اللعبة كانت واضحة، والعرقلة واضحة، و(استغربت) من اعتراض الإسماعيلي على لعبة واضحة المعالم، ولا يختلف عليها اثنين".

وأكمل: "هناك خلاف بين الفار والحكم في وجوب حصول إنذار لباهر المحمدي، والحكم الذي احتسب ركلة الجزاء والفار أكد ركلة الجزاء، ومثلما قبلت ما لك يجب عليك تقبل ما عليك، وأتمنى ان جميع الأندية تقبل بهذا الأمر".

واختتم: "احتساب ركلة الجزاء للأهلي صحيحة والحكم لم يجامل أي فريق على حساب الآخر، والحكم أدي مباراة جيدة، والفار رغم خلافه مع الحكم لكن هي وجهات نظر، وعلينا احترام التحكيم في اختلاف القرار وتوحيده".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة

كانت هذه تفاصيل أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم