2022-01-18T11:32:05+03:00

بالصور - مودل جيجي تكشف سراً عن رشاقتها وكيفية الحصول على مميزات جسدها - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور - مودل جيجي تكشف سراً عن رشاقتها وكيفية الحصول على مميزات جسدها والان إلى التفاصيل :

نشرت عارضة الملابس الداخلية باربي نجد، المعروفة بـ ​مودل جيجي​ السعودية، صوراً جديدة على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.وبالصورة الأولى ظهرت جيجي بالبيكيني، وذلك بعد إنهائها جلستها الثانية من السولاريوم، حيث ظهرت بلون بشرة لافت.أما في الصورة الثانية، فظهرت جيجي وهي ترتدي ملابس رياضية خلال تواجدها في النادي، وقد أظهرت الصورة جمال جسدها ومدى إهتمامها بنحافتها ورشاقتها.وسرعان ما إنتشرت الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقلها الرواد عبر حساباتهم الخاصة، معبرين عن إعجابهم بجيجي، وحبهم لها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور مودل جيجي تكشف سرا عن

كانت هذه تفاصيل بالصور - مودل جيجي تكشف سراً عن رشاقتها وكيفية الحصول على مميزات جسدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم