2022-01-18T11:41:08+03:00

الإفراج عن رئيس "الجهاز السري" لـ"حركة النهضة" التونسية - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإفراج عن رئيس "الجهاز السري" لـ"حركة النهضة" التونسية والان إلى التفاصيل :

أفادت إذاعة "موزاييك إف إم" بأنه تم الإفراج عن رئيس ما يسمى بـ"الجهاز السري" لـ"حركة النهضة" من السجن، بعد انتهاء العقوبة الصادرة في حقه والقاضية بسجنه مدة 8 أعوام وشهر واحد. ويأتي ذلك بعد أن قضت السلطات التونسية بسجن مصطفى خذر مدة 8 أعوام وشهر واحد بتهم تعلقت بالاستيلاء على وثائق مودعة بالخزينة وحيازة وثائق تحتاج إلى إثبات المصدر وغيرها من التهم، كما صدر في حقه قضية تحقيقية لدى المحكمة الابتدائية بأريانة بخصوص ما عرف" بالجهاز السري" لحركة النهضة ومحال بشأنها بحالة سراح. هذا ويتعرض مصطفى خذر لاتهامات بـ"التورط في التستر على جريمة الاغتيال وإخفاء معلومات عن قضية الناشطين السياسيين الراحلين، شكري بلعيد ومحمد البراهمي".

قد يهمك ايضا 

غموض يحيط بتوقيف نائب رئيس «النهضة» التونسية

حركة النهضة التونسية تتهم قوات الأمن باختطاف نور الدين البحيري نائب رئيسها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإفراج عن رئيس الجهاز السري

كانت هذه تفاصيل الإفراج عن رئيس "الجهاز السري" لـ"حركة النهضة" التونسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم