2022-01-18T11:48:38+03:00

حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة في حادث سيارة  - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة في حادث سيارة  والان إلى التفاصيل :

تداول كثير من نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بوستات يعلنون خلالها وفاة " عمر جنيور " حفيد الفنان العالمي الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة واكد النشطاء علي ان الوفاة جاءت نتيجة حادث سيارة مروع لقي خلالها جنيور مصرعة في الحال وانتشرت بيانات النعي والتعبير عن الحزن لوفاة المغفور له عمر جنيور وبدا الخبر يتصاعد ويتنامي بشكل متسارع لدرجة ان العديد من المواقع الاخبارية نشرت خبر الوفاة نقلا علي ما تداولته السوشيال ميديا .

وفي رد فعل متسارع وبعد انتشار الخبر خرج عمر جنيور ذاته لينفي نبأ وفاته مؤكدا انه حي ومازال علي قيد الحياة وان الاخبار المنتشرة جميعها اخبار مغلوطة لا اساس لها من الصحة وقام حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة  بنشر سكرين شوت من الاخبار المتدولة والتي تنشر شائعة وفاته في حادث سيارة، وعلق عليها عبر خاصية الاستوري بحسابه على الخاص علي انسجرام  قائلا :  " كل الاخبار المتداولة بشأن وفاتي في حادث سيارة، هي أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة " .    يذكر أن عمر جونيور، ابن طارق عمر الشريف  وحفيد الفنانة الراحلة فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر سابقا بالعمل كعارض أزياء، وظل متواجدا في مصر برفقة جده عمر الشريف، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي عن الأنظار . وأكد عمر جونيور في تصريحات سابقة إنه نصف مصري حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه نصف مسلم، حيث ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف وفاتن

كانت هذه تفاصيل حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة في حادث سيارة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم