2022-01-18T11:56:41+03:00

عمر كمال يكشف موعد طرح أغنية بحبك .. إهداء من العوضي لياسمين عبد العزيز - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمر كمال يكشف موعد طرح أغنية بحبك .. إهداء من العوضي لياسمين عبد العزيز والان إلى التفاصيل :

10:41 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف المطرب عمر كمال، موعد طرح أغنية "بحبك"، التي أهداها الفنان أحمد العوضي إلى زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، احتفالا بعيد ميلادها.

كمال نشر عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز مصحوبا بمقطع من الأغنية، وكتب: "النهاردة الأغنية كاملة الساعة ٦ على اليوتيوب".

وكان عمر كمال كشف كواليس تقديم أغنية "بحبك"، قائلا: "أنا وأحمد العوضي قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأ بها، وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه، أغنية (بحبك)".

وتقول كلمات الأغنية: "بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي، يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي، ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي".

المطرب عمر كمال قدم في مايو الماضي، من كلمات مؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، الأغنية التي عرضت ضمن أحداث مسلسل " اللي مالوش كبير"، في حفل زفاف "الخديوي- أحمد العوضي" و"غزل- ياسمين عبد العزيز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمر كمال يكشف موعد طرح أغنية

كانت هذه تفاصيل عمر كمال يكشف موعد طرح أغنية بحبك .. إهداء من العوضي لياسمين عبد العزيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم